+86 18888769777

أخبار

مزايا الحجاب الحاجز المطاطي

Update:09-07-2021
Summary: يتكون من طبقة واحدة أو عدة طبقات من القماش المطلي بالغراء على كلا الجانبين ، وهناك أيضًا تلك التي...
يتكون من طبقة واحدة أو عدة طبقات من القماش المطلي بالغراء على كلا الجانبين ، وهناك أيضًا تلك التي تحتوي على غراء نقي بدون قماش. وفقًا للهيكل ، يتم تقسيمها إلى الحجاب الحاجز المسطح ، والحجاب الحاجز المموج ، والحجاب الحاجز على شكل طبق ، والحجاب الحاجز المتداول ؛ وفقًا لمبدأ العمل ، يتم تقسيمها إلى غشاء عزل ، وحجاب حاجز قابل للاختراق ، وحجاب حاجز متحرك. وفقًا لظروف الاستخدام ، يمكن استخدام الأقمشة والمواد المطاطية المختلفة.
المواد المطاطية شائعة الاستخدام هي مطاط NBR ، PU ، NBR / polysulfide ، ومطاط السيليكون ، مطاط الفلور ومطاط الكلوروثير. يجب أن يتمتع هذا النوع من الغشاء المطاطي بمزايا مقاومة الحرارة ، المقاومة المتوسطة ، مقاومة الضغط ، المقاومة المرنة والحساسية العالية. طريقة التصنيع هي قطع النسيج المطاطي والمواد المطاطية وتقطيعها إلى شكل ثم تبركن بنوع فيلم.
يمكن أيضًا أن يكون الغشاء المسطح مفلكنًا بشكل مستمر بواسطة مبركن أسطواني ثم تثقيبه. تستخدم الأغشية المطاطية على نطاق واسع في الصناعات والنقل والقطاعات الأخرى ، ويمكن استخدامها كمكونات حساسة للأدوات والمنظمين وأنظمة التحكم الأوتوماتيكية الأخرى. درجة حرارة العمل بشكل عام -50 100 ℃ ، وضغط العمل هو 0 2 بار.